رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الأول 2023

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الأول 2023، حتى يتمكن كلًا منهم معرفة الميعاد المحدد لظهور النتيجة.

انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023، ومنذ ذلك الحين ويتساءل الطلاب عن موعد ظهور النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 سوهاج

بدأت أعمال تصحيح الامتحانات في المدارس المختلفة، والتي تجرى على قدم وساق لإنجازها وإتاحتها أمام الطلاب كي يتعرف كلًا منهم على النتيجة التي حصل عليها في وقت قصير.

ومع انتهاء مرحلة التصحيح تبدأ مراجعة ورصد الدرجات، لتبقى النتيجة قيد اعتماد المحافظ لها، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة ليصبح من السهل الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة سوهاج 2023

وتعتبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي من أهم النتائج التي تشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور على السواء، حيث تحتاج التدقيق أثناء التصحيح ومراجعة الدرجات جيدًا كي يحصل كل طالب على حقه.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المدارس المختلفة في محافظة سوهاج خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتعرف الطالب على الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مجموع الشهادة الإعدادية في الترم الأول 140 درجة، والترم الثاني 140 درجة، ليكون مجموع الصف الثالث الإعدادي آخر العام 280 درجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.