موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول 2023

يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الأول 2023، حتى يتمكنوا من الحصول على النتائج فور ظهورها رسميًا بكل سهولة ويسر.

صرح حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالمنيا يوم السبت الموافق 28 يناير.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول المنيا

كانت قد انطلقت امتحانات الترم الأول للشهادة الإعددية محافظة المنيا يوم الأربعاء الموافق 18 يناير، واستمرت حتى يوم 25 من الشهر ذاته، وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية.

يحاول العديد من الطلاب، معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، للتخلص من القلق والتوتر الذي يسيطر عليهم منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي من المقرر لها أن تنتهي يوم 9 من شهر فبراير.

أدى طلبة وطالبات محافظة المنيا امتحانات الفصل الدراسي الأول داخل 9 إدارات تعليمية مفرقة على مستوى المحافظة، حيث لازالت النتيجة قيد أعمال التصحيح لتدخل بعدها في عمليتي المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات، وهو الأمر الذي يستغرق وقتًا كي يحصل الطالب على حقه.

ومع الانتهاء من تلك المراحل التي تمر بها ورقة الامتحان، لن يتبقى سوى اعتمادها من قبل المحافظ، وبعدها تصبح متاحة أمام الطلبة والطالبات ليتم الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.