هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في المحافظات؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في المحافظات؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات سؤال تردد بين العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة الماضية، في محاولة منهم للحصول على النتائج لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في ورقة الامتحان.

سيطرت حالة من التوتر والقلق على الطلاب منذ انتهاء ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، والتي انقضت جميعها يوم الأربعاء والخميس 25 و26 يناير.

​​​​​​​

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول؟

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظتي فقط حتى اللحظة الراهنة ألا وهما بورسعيد، وشمال سيناء، حيث يستطيع طلاب تلك المحافظات الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.


​​​​​​​

وعلى الجانب الآخر، لن تظهر باقي المحافظات المختلفة التي لاتزال النتائج بها قيد التصحيح والمراجعة، وتظهر النتيجة خلال أيام أي مع بداية الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، حسبما أشارت معظم المحافظات.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية وفقًا لكل محافظة، ليستطيع الطالب الحصول على النتائج بالاسم ورقم الجلوس إلكترونيًا فور اعتمادها من قبل المحافظين.

تتيح مديريات التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة رابط متخصص لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، ليسهل على الطالب معرفة الدرجات التي تم الحصول عليها بسهولة ويسر.

كما تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 في المدارس المختلفة بالاسم فقط، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.