رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول الإسماعيلية 2023

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول الإسماعيلية 2023

اعتمد محافظ الإسماعيلية، اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، يوم السبت 4 فبراير 2023، نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول على مستوى مدارس المحافظة الرسمية والخاصة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على كيفية إجراء تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول الإسماعيلية 2023.

وبلغت نسبة النجاح على مستوى طلاب الصف الثالث الإعدادي ٧٧.٤٦ ٪، وذلك على مسوى ٢٦٧٠١ طالب وطالبة، كما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪، وبالنسبة للشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بلغت نسبة النجاح ١٠٠٪، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية المهنية ١٠٠٪.

وقدرت  نسبة النجاح بالمدارس الرسمية نحو ٧٥.٧٪، وعلى مستوى المدارس الرسمية للغات بلغت نسبة النجاح ٩٩.٣٥٪، وفي المدارس الخاصة عربي بلغت ٩٥.٤٢٪، بينما على مستوى المدارس الخاصة لغات ٩٨.٧١٪، وبلغت نسبة النجاح في المدارس الدولية ١٠٠٪، وفي المنازل ٥٢.٤٥٪.

تظلمات إعدادية الإسماعيلية  ترم أول 2023

كشفت مديرية التربية و التعليم بالإسماعيلية عن موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول من العام الدراسي 2022-2023، وذلك بداية من يوم السبت 12 فبراير، على أن يتم الاستمرار في تلقي طلبات التظلم للطلاب بناء على القرارات الوزارية المنظمة لذلك لمدة أسبوعين من موعد بداية التقديم.

 ويتطلب تقدم طلاب الصف الثالث الإعدادي بالتظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة الإسماعلية الرسمية والخاصة، تسديد رسوم التظلم على كل مادة والتقدم بطلب رسمي في المقر الذي يتم تحديده لاستقبال طلبات الطلاب، على أن يتم تحديد موعد لاطلاع الطالب على ورقة الإجابة الخاصة به.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية