رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 الترم الأول برقم الجلوس

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 الترم الأول برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادية، حيث يستطيع الطلاب الحصول عليها بكل سهولة من خلال لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس.

اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112 ألف و649 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 76.5%.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 1432 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 99.9%.

​​​​​​​

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحيرة

يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول برقم الجلوس بعدة طرق مختلفة، حيث تم إتاحة النتائج إلكترونيًا فور اعتمادها بشكل رسمي ليتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول برقم الجلوس من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الأول 2023

من المقرر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023 في المدارس المختلفة عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، لييصبح من الممكن الحصول على شهادة الترم الأول بالاسم فقط ومعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في المدارس من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة، ليسهل على الطالب معرفة النتيجة بكل سهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.