رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel الترم الأول.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel الترم الأول.. احصل عليها الآن

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة excel بكل سهولة ويسر، لتتعرف على الدرجة التي حصلت عليها دون مواجهة أي صعوبة، حيث تم إتاحتها إلكترونيًا عقب اعتمادها ليتعرف الطلاب على مستواهم في الترم الأول.

اعتمدت نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية العامة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 112 ألف و649 طالب وطالبة، بنسبة نجاح 76.5%.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية 99.9%، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات 1432 طالبًا وطالبة.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة excel

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة من خلال برنامج excel بالاسم ورقم الجلوس، ومنه تتعرف على النتائج.

تتضمن القائمة البيانات الأساسية الخاصة بالطالب منها الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة التابع لها الطالب، وكذلك النتيجة التي يمكنك التعرف عليها من خلال الضغط على الأسهم التي تظهر أعلى يمين النافذة التالية.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2023

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2023 في المدارس المختلفة، بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا بالاسم فقط.

يتمكن الطالب بكل سهولة التعرف على النتيجة من خلال الكشوف المدرسية التي تتيحها كل مدرسة في الفناء، ليصبح من السهل الحصول على الشهادة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.