رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معرض الكتاب مفتوح اليوم الاثنين 6 فبراير 2023؟

هل معرض الكتاب مفتوح اليوم الاثنين 6 فبراير 2023؟

هل معرض الكتاب مفتوح اليوم الاثنين 6 فبراير 2023 من الأسئلة التي ترددت بين العديد من القراء منذ الصباح الباكر، حتى يتمكنوا من تحديد مدى إمكانية الذهاب إلى المعرض.

انطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب يوم الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، في دورته الـ 54، حيث يعد من أهم الفعاليات التي ينتظرها الجمهور.


​​​​​​​​​​​​​​

هل معرض الكتاب مفتوح؟

يمكنك زيارة معرض الكتاب اليوم الاثنين 6 فبراير الذي يعد آخر أيام المعرض، لاقتناء كل ما تحتاجه من كتب وروايات والاستمتاع بفعاليات اليوم الأخير للمعرض.

يغلق معرض الكتاب أبوابه أمام الجمهور لتنتهي مواعيد الزيارة المحددة، لتسود حالة من السكون بين الكتب وتنطفىء الأضواء في تمام الساعة 8 مساءً، ليسدل الستار على دورته التي امتعت العديد من القراء خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك في معرض الكتاب بالنسخة 54 أكثر من 1000 دار نشر مصرية ودار نشر عربية، ويوجد عدد من الفعاليات المميزة المتنوعة والثقافية والترفيهية والأنشطة التي تناسب الجميع سواء الكبار أو الأطفال.

الجدير بالذكر، أن من السهل التوجه إلى معرض الكتاب بعدد من المواصلات المختلفة أبرزها مترو الأنفاق، والأتوبيسات المعدة خصيصًا لنقل زوار معرض الكتاب في آخر أيام معرض الكتاب الذي يعد من أهم الفعاليات التي يترقبها المهتمين بالقراءة من عام لآخر للاستمتاع بالكتب الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.