رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة المنيا التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالاسم.. متاحة الآن

بوابة المنيا التعليمية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالاسم.. متاحة الآن

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول على بوابة المنيا التعليمية بالاسم فقط، حتى يصبح من السهل الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 محافظة المنيا، لمعرفة درجات جميع المواد المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 المنيا

بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية العامة الترم الأول محافظة المنيا 2023، بالمدارس الرسمية والمنازل 74.13%.

وكان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا بالمدارس الرسمية والمنازل قد بلغ 91227 طالبًا وطالبة، حضر منهم 88135 طالب، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح عامة تقدر بنحو 74.13%.

وجرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمدارس محافظة المنيا على أكمل وجه، دون صدور أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات على مدار أسبوع الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول بالاسم

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الأول 2023 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتمكن الطالب من الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية المختلفة من خلال الرابط التالي، فقط عليك الضغط هنـــــــا وتحميل الملف كاملًا.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول تظهر بالاسم فقط في المدارس المختلفة، وذلك من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في الفناء، عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.