رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الترم الأول.. احصل عليها بسهولة

نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الترم الأول.. احصل عليها بسهولة

يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا بالاسم فقط الترم الأول 2023، بعدما تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي، حيث يتعرف الطالب الدرجات التي حصل عليها في جميع المواد الدراسية المختلفة.

تقدم 91227 طالبًا وطالبة إلى امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا، حيث حضر منهم 88135 طالب، وبلغ عدد الناجحين 65338 طالبًا، بنسبة نجاح عامة تقدر بنحو 74.13%.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا 2023

أصبح من السهل الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة المنيا 2023 بالاسم ورقم الجلوس، وكذلك اسم المدرسة، ليتعرف الطالب على الدرجات التي تمكن من تحقيقها في ماراثون الامتحانات.

يستطيع الطالبمعرفة درجاته كاملة من خلال الرابط التالي، والضغط هنـــــا لتحميل النتيجة بكل سهولة، والتي عن طريقها يحصل على الدرجة الخاصة به.


​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 المنيا

وجرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمدارس محافظة المنيا على أكمل وجه، دون صدور أي شكوى من قبل الطلبة والطالبات على مدار أسبوع الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول تظهر بالاسم فقط في المدارس المختلفة، وذلك من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في الفناء، عقب 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا ليحصل الطالب على الشهادة من خلال المدرسة التابع لها بكل سهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.