لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول برقم الجلوس 2023

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول برقم الجلوس 2023

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2023 برقم الجلوس، عقب ظهورها رسميًا واعتمادها من قبل المحافظ.

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي بنسبة 74.56%.

كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.60% بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، سماح إبراهيم، ورئيس كنترول الإعدادية، إسلام عبد الفتاح.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول القليوبية 2023

ويشار أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام في القليوبية وصل إلى 98 ألفا و200 طالب وطالبة موزعين على 431 لجنة امتحانية، بينهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين و5 لجان لـ43 طالبا من الصم وضعاف السمع و6 لجان للصف الثالث الإعدادي المهني بواقع 675 طالبا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمراكز ومدن محافظة القليوبية.

يرغب آلاف من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر، للحصول على درجات المواد الدراسية كاملة سواء المضافة للمجموع أو غير ذلك.

يستطيع الطالب الآن أن يحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 محافظة القليوبية، بالاسم ورقم الجلوس من خلال النافذة التالية.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول بالاسم فقط

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الأول 2023 في المدارس المختلفة عقب مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، حتى يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة الخاصة به بالاسم فقط.

واستغرقت أعمال ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي أسبوعين، حيث تم في تلك الفترة تصحيح كراسات إجابات الطلاب ورصد وتجميع الدرجات والمراجعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.