رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالاسم فقط أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 بالاسم فقط أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس

يتيح «شبابيك» الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 الترم الأول بكل الطرق الممكنة، سواء من خلال اسم الطالب أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس.

ويحدث في بعض الحالات أن يكون الطالب فقد وثيقة رقم جلوسه أو لا يتذكره، وفي هذه الحالية يمكن له ولولي أمره الاطلاع على الدرجات بسهولة من خلال الاسم فقط.

تفاصيل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023

اعتمد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي بنسبة 74.56%.

كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.60% بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، سماح إبراهيم، ورئيس كنترول الإعدادية، إسلام عبد الفتاح.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام في القليوبية وصل إلى 98 ألفا و200 طالب وطالبة موزعين على 431 لجنة امتحانية، بينهم لجنة لـ6 طلاب مكفوفين و5 لجان لـ43 طالبا من الصم وضعاف السمع و6 لجان للصف الثالث الإعدادي المهني بواقع 675 طالبا وطالبة وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمراكز ومدن محافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية بالاسم 2023

وفي النافذة التالية يمكنك الاستعلام عن نتيجة أي طالب أدى امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022-2023 بمحافظة القليوبية من خلال رقم جلوسه أو اسمه أو حتى اسم المدرسة، ويظهر مجموع الدرجات، علما بأن المجموع النهائي 140 درجة.

ملحوظة: في حال واجهتك مشكلة عدم ظهور كل الأسماء عند تمرير الملف لأسفل قم بالضغط على زر التنزيل وستظهر النتيجة كاملة على جهازك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011