رئيس التحرير أحمد متولي
 برجراف عن a review about a recycling project إعادة التدوير.. كامل ومترجم

برجراف عن a review about a recycling project إعادة التدوير.. كامل ومترجم

تشغل قضية إعادة التدوير والتنمية المستدامة الحيز الأكبر من اهتمامات الحكومات ومنظمات المحتمع المدني، ومن المحتمل أن يتعرض الطلبة لسؤال كتابة براجراف باللغة الإنجليزية عن إعادة التدوير باعتبارها ثقافة تسعى الدولة لنشرها، ويقدم موقع شبابيك برجراف كامل عن A review about recycling project كموذج استرشادي مع ترجمته باللغة العربية.

مقدمة برجراف A review about recycling project

no doubt that the A review about recycling project is good project for the future generations.

مما لا شك أن مراجعة مشروع إعادة التدوير مشروع جيد للأجيال القادمة.

نص برجراف كامل عن  A review about recycling مترجم​​​​​​​

Several projects have recently appeared in Egypt on recycling, the most famous of which was the recycling of used oils.

This initiative was initiated by the Ministry of the Environment in cooperation with the Green Pan company years ago, but it spread from it to many other companies that launched wide awareness campaigns about the importance of used oils and their entry into many industries.

The recycled used oil is used in industries such as soap, detergents, and glycerine. Another benefit of this project is selling the final product at a cheaper price, and preserving the environment from pollution of used oils that pollute oceans and rivers.

In addition to providing new oils for use in food, because their large consumption in industries leads to a shortage in the market.

Plastic is also one of the most important elements that are used in recycling because its many types are recyclable and are included in most industries, and recently it is used instead of expensive products such as aluminum.

And we can recycle at home and it helps us turn old products into new ones, and that helps reduce air and water pollution.

ترجمة برجراف A review about recycling

ظهرت العديد من المشاريع في مصر مؤخرا عن إعادة التدوير، وكان أشهرها تدوير الزيوت المستعملة.

بدأت هذه المبادرة وزارة البيئة بالتعاون مع شركة جرين بان قبل سنوات، لكنها انطلقت منها إلى العديد من الشركات الأخرى التي بدأت حملات توعية واسعة عن أهمية الزيوت المستعملة ودخولها في العديد من الصناعات.

ويستخدم الزيت المستعمل المُعاد تدويره في صناعات مثل الصابون والمنظفات والجلسرين، ويعد لهذا المشروع فائدة أخرى وهي بيع المنتج النهائي بسعر أرخص، والحفاظ على البيئة من تلوث الزيوت المستعملة التي تلوث المحيطات والأنهار.

بالإضافة إلى توفير الزيوت الجديدة للاستخدام في الطعام لأن استهلاكها بشكل كبير في الصناعات يؤدي إلى نقصها في السوق.

 البلاستيك أيضًا من أهم العناصر التي تستخدم في إعادة التدوير لأن أنواعه الكثيرة قابلة لإعادة التدوير ويدخل في معظم الصناعات، ومؤخرًا يتم استخدامه بدلًا من المنتحات المكلفة مثل الالمنيوم.

ويمكننا إعادة التدوير في المنزل وتساعدنا في تحويل المنتجات القديمة إلى منتجات جديدة، وهذا يساعد في تقليل تلوث الهواء والماء

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011