رئيس التحرير أحمد متولي
 البرومو الرسمي لمسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي (فيديو)

البرومو الرسمي لمسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي (فيديو)

أثار البرومو الرسمي لمسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي فضول الجمهور حول تفاصيله، وخاصة كونه ينتمي إلى أعمال السيرة التي يعشقها العديد من الجماهير.

يجسد الفنان خالد النبوي دور مميز هذا العام من بين الأعمال الدرامية المهولة التي تعرض خلال شهر رمضان، وذلك بمسلسل رسالة الإمام.

إعلان مسلسل رسالة الإمام

ظهر الفنان خالد النبوي في البرومو التشويقي الأول لمسلسل رسالة الإمام وهو يكتب رسائل وحكم على أضواء الشموع، في أجواء خاصة اتسمت بالبساطة النابعة عن التاريخ بالقديم، ومن بين تلك الكلمات التي رددها «ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت، وكنت أظنها لا تفرج».

تدور أحداث مسلسل رسالة الإمام حول السيرة الذاتية للإمام محمد ابن إدريس الشافعي، الذي كان من أهم الأئمة الذين رسموا معالم الفقه الإسلامي لقرون طويلة وحياته بين مكة والعراق ومصر في سبيل نشر الفقه الإسلامي.

مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي

اعتاد الجمهور على ظهور الفنان خالد النبوي بأدوار مميزة في رمضان من كل عام، ليفاجىء متابعيه بثوب جديد لاقة إعجاب العديد منهم فور الإعلان عن البرومو الخاص به.

الجدير بالذكر، أن مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، ونضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف، وغيرهما العديد من نجوم الوسط الفني.

​​​​​​​

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.