رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلانات مسلسلات رمضان 2023.. دمار شامل ومغامرات كوميدية

إعلانات مسلسلات رمضان 2023.. دمار شامل ومغامرات كوميدية

​​​​​​​طرحت العديد من إعلانات مسلسلات رمضان 2023 مؤخرًا على الساحة لتخطف الأضواء واهتمام الجمهور، حيث يعمل البرومو الرسمي للأعمال الدرامية المختلفة على نوع من الإثارة والتشويق التي تسيطر على الجمهور.

ينشر شبابيك أبرز إعلانات مسلسلات رمضان 2023 التي أثارت حالة واسعة من الجدل بين الجمهور فور طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان مسلسل سوق الكانتو

أظهر إعلان مسلسل أمير كرارة الصراعات المختلفة التي وقعت في سوق الكانتو، خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، إضافة إلى بداية قصة الحب التي جمعت أمير كرارة بمي عز الدين.

إعلان مسلسل جميلة ريهام حجاج

ومن المسلسلات التي خطفت الأضواء بعد طرح الإعلان الرسسمي الخاص بها مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول عقوق الآباء، وعدد من القضايا الاجتماعية المختلفة.

​​​​​​​

إعلان مسلسل الصفارة

نال إعلان مسلسل الصفارة أحمد أمين 2023 إعجاب العديد من الجماهير، ليندرج تحت قائمة الأعمال الكوميدية المتوقع أن تأتي في المقام الأول.

​​​​​​​

إعلان مسلسل رسالة الإمام

ظهر الفنان خالد النبوي في البرومو التشويقي الأول لمسلسل رسالة الإمام وهو يكتب رسائل وحكم على أضواء الشموع، في أجواء خاصة اتسمت بالبساطة النابعة عن التاريخ بالقديم، ومن بين تلك الكلمات التي رددها «ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت، وكنت أظنها لا تفرج».

إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث

لاقى برومو مسلسل المداح 3 حالة من الاهتمام الواسعة بين الجمهور، بعدما استطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على مدار السنوات الماضية الأخيرة.

​​​​​​​

إعلان مسلسل جعفر العمدة

نال الإعلان الرسمي لمسلسل جعفر العمدة حملة من الانتقادادت اللاذعة، وذلك بسبب ظهور الفنان محمد رمضان يصيح ويسدد ضربات لكل من حوله كباقي الشخصيات التي جسدها في مسلسلاته وأفلامه.

إعلان مسلسل عملة نادرة

تميز الإعلان الرسمي لمسلسل عملة نادرة بحالة من الإثارة والتشويق التي أثارت إعجاب الجمهور، ليتوقع أنه يندرج تحت قائمة أهم وأبرز المسلسلات الدرامية في رمضان 2023.

​​​​​​​

إعلان مسلسل سره الباتع

ظهر العديد من أبطال العمل في برومو مسلسل سره الباتع، الذي تضمن العديد من المشاهد التاريخية المثيرة، والمعارك التي حدثت أثناء دخول الحملة الفرنسية على مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.