رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل مجلس إدارة الأهلي بعد هزيمة الفريق بخماسية من صن داونز

رد فعل مجلس إدارة الأهلي بعد هزيمة الفريق بخماسية من صن داونز

هزيمة قاسية تعرض لها النادي الأهلي أمام نظيره الجنوب أفريقي فريق صن داونز بخماسية عريضة في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023، ويرغب العديد من جمهور القلعة الحمراء التعرف على رد فعل مجلس إدارة الأهلي على الهزيمة.

كان النادي الأهلي حل ضيفاً على نظيره صن داونز على أرض الأخير ووسط جمهوره ظهر يوم السبت 11 مارس، وتعرض الأهلي لهزيمة كبيرة أفقدته الأمل في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ 16 من دوري ابطال أفريقيا في نسخته الحالية.

وأبعدت هزيمة صن داونز للأهلي اليوم الأخير عن المركز الثاني لضمان بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية، حيث يقبع الأحمر حالياً في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط مبتعداً عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط وصن داونز برصيد 10 نقاط.

ماذا فعل محمود الخطيب بعد هزيمة الأهلي؟

أفادت مصادر مطلعة على أخبار القلعة الحمراء أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يركز كل اهتمامه في الوقت الحالي على مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني في الجولة الخامسة وقبل الأخير من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضافت المصادر أن مجلس إدارة الأهلي طالب من المدير الفني السويسري للفريق، مارسيل كولر، تقرير مفسر عن أسباب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز، وسط ترجيحات بفرض غرامات على اللاعبين وتجميد مستحقاتهم المالية لحين تحسن الأداء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية