رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة حج القرعة 2023 محافظة المنيا وأسماء الفائزين

نتيجة حج القرعة 2023 محافظة المنيا وأسماء الفائزين

يمكنك الحصول على نتيجة حج القرعة 2023 محافظة المنيا وأسماء الفائزين الآن بعد ظهور النتائج رسميًا، حيث أتاحت وزارة الداخلية النتيجة عبر موقع بوابة الحج إلكترونيًا تسهيلًا على المتقدمين.

وفي وقت سابق حددت وزارة الداخلية المصرية، فترة للتسجيل في حج القرعة، والتي بدأت من 21 فبراير الماضي واستمرت حتى يوم الاثنين الموافق 6 من مارس.

نتيجة حج القرعة في المنيا 2023

يمكنك الحصول على نتيجة حج القرعة في محافظة المنيا لجميع المتقدمين لأداء مناسك الحج لعام 1444، من خلال بوابة الحج المصرية بالرقم القومي.

للدخول على البوابة الرسمية للحج عليك الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى صفحة النتائج لمعرفة مدى إمكانية الحج هذا العام.

يستوجب عليك إدخال المعلومات المطلوبة منك للحصول على نتيجة قرعة الحج 2023 والتي جاءت على النحو التالي:

  • ادخل الرقم القومي الخاص بك.

  • دون رقم المصنع الموجود في البطاقة الشخصية.

  • ادخل رقم التحقق الذي يظهر أمامك.

  • وفي النهاية اضغط على أيقونة بحث لتتعرف على النتيجة التي حصلت عليها.

تكلفة الحج 2023

يبدأ سداد تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13 مارس، ومن المقرر أن تستمر عملية الدفع حتى يوم الخميس الموافق 23 من الشهر ذاته.

يسدد المتقدم كامل تكلفة الحج 2023 والتي تقدر بنحو 148 ألفًا و500 جنيه، بالإضافة إلى قيمة تذكرة السفر وتبلغ 27 ألف جنيه، ليصبح الإجمالي 175 ألفًا و500 جنيه.

يجدر الإشارة إلى، أن عدم سداد التكاليف خلال الفترة المشار إليها بمثابة تنازل الفائز بالقرعة عن فرصة الحج دون أدنى مسؤولية على وزارة الداخلية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.