رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

تختلف مواعيد عمل المؤسسات المختلفة خلال شهر رمضان الكريم، حيث تعمل هذه المؤسسات على تخفيف ساعات العامل مراعاة لظروف صوم الموظفين وكذلك العملاء، ويرغب العديد من العملاء في التعرف على مواعيد ويسترن يونيون في رمضان 2023.

وتعتبر ويستر يونيون من المؤسسات المالية التي تعمل في مصر وتنتشر فروعها في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتخصص ويسترن يونيون في تقديم الخدمات المالية المختلفة، حيث توفر حلول وخدمات للعملاء الذي لا يمتلكون حسابات بنكية، حيث لا يُشترط امتلاك العميل على حساب بنكي من أجل الحصول على أي من الخدمات المتاحة في ويسترن يونيون.

وتتعدد الخدمات التي تقدمها ويستر يونيون للعملاء، بداية من أهم الخدمات التي يقدم العملاء للحصول عليها وهي تحويل الأموال شخص لأخر أيا كان موقعه الجغرافي سواء في داخل مصر أو خارجه ولا يشترط أن يكون لأي من الطرفين حساب بنكي.

كما توفر ويستر يونيون لعملائها خدمات المدفوعات التجارية لأي من المؤسسات عن بعد بسهولة وأمان وسرعة، حيث تتمتع الخدمة المالية التي تقدمه المؤسسة لعملائها بالسرعة الكبيرة والأمان، كما يتوفر لديها أيضاً مختلف الخدمات التجارية.

عمل ويسترن يونيون في رمضان 2023

ينقسم عمل ويستر يونيون خلال شهر رمضان 2023 الكريم إلى قسمين، يتمثل القسم الأول في الفترة الصباحية والتي تبدأ اعتبارًا من التاسعة والنصف صباحاً، والتي تستمر في تقديم الخدمات إلى العملاء حتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

أما الفترة المسائية فهي تبدأ اعتبارا من الساعة التاسعة مساءً وتستمر في تقديم الخدمات للعملاء حتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية