رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد بنك qnb في رمضان 2023 بكافة الفروع

مواعيد بنك qnb في رمضان 2023 بكافة الفروع

تختلف مواعيد العمل داخل المؤسسات على مدار شهر رمضان الكريم عن غيرها من بقية أيام السنة نظراً لظروف الصيام والإفطار، ويرغب العديد من عملاء البنوك في التعرف على مواعيد بنك qnb في رمضان 2023 بكافة الفروع.

وتلجأ العديد من المؤسسات إلى تخفيف ساعات العمل بالنسبة لموظفيها على مدار شهر رمضان الكريم، وذلك من أجل المساهمة في عدم تحميلهم أعباء العمل لمراعاة الصيام على مدار ساعات النهار بالتزامن مع شهر رمضان.

وتعتبر البنوك من المؤسسات التي تقدم خدماتها للمواطنين على مختلف أيام السنة، إلا أنها كذلك تقرر تخفيف مواعيد العمل على مدار شهر رمضان الكريم، ليتم بذلك تقليص يوم العمل داخل البنك وذلك بالنسبة للعاملين في البنك أو بالنسبة للعملاء الراغبين في الحصول على الخدمات البنكية.

وتخضع مختلف البنوك سواء القومية المملوكة للحكومة أو الخاصة سواء كانت جنسيتها عربية أو أجنبية لتعليمات البنك المركزي المصري، والذي بدوره يصدر قرارات رسمية وتوجيهات إلى إدارات البنوك يقرر فيها مواعيد بدء وانتهاء الدوام الرسمي داخل البنوك التي تعمل في السوق المصرفي المصري.

مواعيد عمل بنك qnb في رمضان 2023

بحسب تعليمات البنك المركزي المصري، فإن مواعيد عمل بنك qnb في رمضان 2023، تم تقليصها إلى 4 ساعات يومياً وذلك على مدار أيام شهر رمضان المبارك، وتتمثل المواعيد في التالي:

- مواعيد بنك qnb في رمضان 2023 بكافة الفروع للجمهور: تبدأ من الساعة 9.30 صباحاً وحتى الساعة 1.30 ظهراً.

- مواعيد بنك qnb في رمضان 2023 بكافة الفروع للجمهور: تبدأ من الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 2.00 ظهراً.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية