رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023

مواعيد عمل السنترال في رمضان 2023

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات مواعيد عمل السنترالات خلال شهر رمضان 2023، وهي الأوقات التي تستقبل فيها الجمهور للاستفادة من الخدمات المختلفة.

وتحتوي كل محافظة على مستوى الجمهورية على عدد كبير من السنترالات، وهي الفروع الرئيسية للشركة التي يمكن من خلالها الحصول على الخدمات الخاصة بخطوط الهواتف الأرضية.

ويمكن من خلال السنترالات الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي أو تقديم الشكاوى أو الاستعلامات المختلفة من المشتركين.

مواعيد السنترال في رمضان

نشر الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات مواعيد عمل السنترالات خلال شهر رمضان على النحو التالي:

من السبت إلى الأربعاء: الساعة 9 صباحا إلى الساعة 09:30 مساء.

الخميس: من 09:00 صباحا إلى 10:30 مساء.

الجمعة: من 02:00 ظهرا إلى الساعة 10:30 مساء.

يشار أن الشركة المصرية للاتصالات أو WE هي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتعد أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر، إذ تقدم خدمات الهاتف ثابت، الهاتف محمول، خدمات الانترنت، وكذلك خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية.

وتعد المصرية للاتصالات أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في مصر إذ وصل عدد المشتركين فيها إلى حوالي 6.3 مليون مشترك في ديسمبر 2014، إضافة إلى ذلك تعد المصرية للاتصالات أكبر مقدم لخدمات الإنترنت في مصر، إذ بلغ عدد المستفيدين من خدماتها في نهاية ديسمبر 2016 إلى ما يقرب من 4.44 مليون مستخدم. وفي 18 سبتمبر 2017 أطلقت المصرية للاتصالات خدمات الهاتف المحمول في السوق المصري لتصبح أول مشغل متكامل في مصر ورابع شركة اتصالات محمولة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011