رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع we في رمضان 2023 للفترة الصباحية والمسائية

مواعيد عمل فروع we في رمضان 2023 للفترة الصباحية والمسائية

حددت الشركة المصرية للاتصالات مواعيد عمل فروع we في رمضان 2023 للفترة الصباحية والمسائية، والتي يتم تطبيقها في مختلف المحافظات على مدار شهر رمضان المبارك.

ينشر شبابيك مواعيد عمل we في شهر رمضان 2023، كي تستطيع الذهاب إلى المقر إذا كنت بحاجة لذلك على مدار اليوم في المواعيد المحددة لاستقبال العملاء.​​​​​​​

مواعيد عمل فروع وي في رمضان قبل الإفطار

تعتبر شركة وي من أهم فروع شركات الاتصالات، حيث يهتم العديد من المستخدمين بمعرفة مواعيد العمل الرسمية التي تم تحديدها للعمل بها طوال شهر رمضان 2023.

تبدأ مواعيد عمل وي في رمضان من الساعة 10 صباحًا، على أن تستمر حتى الساعة 4عصرًا لتقديم كافة الخدمات لجميع العملاء في الفترة الصباحية.



مواعيد عمل فروع we في رمضان بعد الإفطار

تستهل مواعيد عمل فروع we في رمضان بعد الإفطار من الساعة 8 مساءً على أن تنتهى الساعة 11 مساءً، لتتمكن من مساعدة جميع العملاء على مدار اليوم.

وبالنسبة لمواعيد عمل فروع وي يوم الجمعة فقد تختلف قليلًا عن باقي أيام الأسبوع، حيث تبدأ من الساعة 1 ظهرًا وتستمر حتى الساعة 4 عصرًا في الفترة الصباحية.

وتعاد فروع we عملها بعد الإفطار في تمام الساعة 8 مساء وتستمر حتى الساعة 11 مساءً يوم الجمعة كباقي الأيام المختلفة، وذلك في جميع المحافظات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.