رئيس التحرير أحمد متولي
 شعار بيبسي الجديد.. ما الذي تغير؟ وما سبب التطوير؟

شعار بيبسي الجديد.. ما الذي تغير؟ وما سبب التطوير؟

قررت شركة بيبسي تغيير شعارها المستخدم منذ 15 عاما، وسيتم إطلاق الشعار الجديد بداية من موسم الخريف في أمريكا الشمالية وسيعمم في جميع أنحاء العالم في العام القادم.

وتفاعل العديد من مستخدمي السوشيال ميديا، مع شعار بيبسي الجديد المميز بألوانه.

 

 

 

 

 

 


الشعار الجديد 

يختلف الشعار القديم عن الشعار الجديد، أن كلمة Pepsi في الشعار الجديد كان مستخدم من فترة الثمانينات، بجانب بجانب تدريج الألوان الجديدة الأحمر الأزرق والأبيض والأسود والحد الجديد من كتابة كلمة بيبسي في منتصف العلبة.

تم تصميم التغييرات ليس فقط لتتماشى بشكل أفضل مع ذكريات الناس، ولكن لجذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالي من السكر، وهو جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

أسباب تغيير الشعار

وفقا لـ «سي ان ان الأمريكية»، «لاحظت الشركة إنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي، كلمة بيبسي ليست في وسط الدائرة، فهي مكتوبة على الطرف، لكن إصرار المستهلكين على تخيل الكلمة في الوسط، دفع الشركة لإجراء التغيير الجديد على الشعار»

وقال «ماورو بورسيني» ، كبير مسؤولي التصميم في شركة PepsiCo لشبكة سي ان ان: «لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة. بدلا من رفضها، قررنا احتضانها».