رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم الخميس بطلة مسلسل بابا المجال

ضيف رامز جلال اليوم الخميس بطلة مسلسل بابا المجال

أعلنت شبكة قنوات «MBC» اسم ضيف حلقة اليوم الخميس من برنامج «رامز نيفر إند»، والتي ستقع ضحية للمقلب الذي ينفذه الممثل المصري رامز جلال.

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي على الترتيب.

ضيف برنامج رامز اليوم الخميس

كشف مصدر داخل شبكة «mbc» أن الممثلة المصرية نسرين أمين ستحل ضيفة على برنامج رامز جلال اليوم، وسينفذ فيها رامز ومعاونيه أكثر من مقلب أسوة ببقية الضحايا.

وتشارك نسرين أمين خلال موسم دراما رمضان الحالي 2023 بدور في مسلسل بابا المجال، حيث تجسد شخصية خطيبة مصطفى شعبان.

واستدرج رامز جلال محمد رمضان ضيفة الحلقة من خلال الادعاء بأنها ستشارك في تجربة مطعم ومرفق ضيافة معلقين في الهواء.

وتتواجد نسرين أمين على القاعدة الزجاجية التي يتواجد عليها طاولة وبعض الكراسي الملتفة حولها، ويتم تخويفه من أنه قد يسقط من هذا الارتفاع الشاهق.

بعد دقائق من جريان الأمور بصورة طبيعية، سيتم تصدير القلق للضيف، وخداعه من خلال الادعاء بأن المطعم سيسقط، ما سيجعله يضطر للنزول كل تلك المسافة إلى الأرض مربوطا بحبل.وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز مجنون رسمي، وأخيرا رامز عقله طار في 2021.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011