رئيس التحرير أحمد متولي
 جمعية الأورمان في أزمة بسبب صورة مهينة للعمل الخيري

جمعية الأورمان في أزمة بسبب صورة مهينة للعمل الخيري

صعق الجميع من الصورة التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي لواحدة من أبرز الجمعيات الخيرية، بعد تقديمهم للعمل الخيري في قالب مهين لسيدات مصر، ومن هنا تعرضت جمعية الأورمان لحملة شرسة من الانتقادات اللاذعة.

اعتادت الجمعيات الخيرية تقديم الإعلانات وغيرها من الحملات المختلفة لحصد أكبر قدر من التبرعات، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك لإعانتهم على مواصلة تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا.

جريمة جمعية الأورمان 

هزت صورة جمعية الأورمان بمحافظة بني سويف بالأخص جدران السوشيال ميديا، والتي ظهرت خلالها تجمع للسيدات أثناء تسليمهن كراتين رمضان، إلا أنهن حاولن الهروب من عدسات الكاميرات لتضعن أيديهن على وجوههم خجلًا.

اتهم العديد من المواطنين، جمعية الأورمان بسوء تصرفها، وإهانة سيدات مصر بتلك الطريقة المخذية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الغضب العارمة.

​​​​​​​

هجوم شرس على جمعية الأورمان الخيرية

وعلق البعض على تلك الصورة التي يندي لها الجبين خجلًا، موجهين رسالتهم لجميعة الأورمان الخيرية، قائلين: كفاكم استهزاء بكرامة المواطن الفقير من يريد الثواب الحقيقي فليفعل فى الخفاء حتى يؤجر عليه.. وليس بهذه الطريقة حتى تأخذ اللقطة

وكتب آخر قائلًا: «ايه لازمة انهم يصورا الناس وهما بيوزعوا الكراتين والوجبات عليهم دي جمعية الاورمان.. عيب أوي الي بيحصل دة».

واجتمع العديد من المواطنين، أن الذي يقدم خير للأسر الفقيرة ليس بالضرورة أن يفعل ذلك علنًا بتلك الطريقة التي أهانت تلك النساء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.