رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد التأمينات في رمضان 2023 بكافة الفروع

مواعيد التأمينات في رمضان 2023 بكافة الفروع

تعتبر هيئة التأمينات الاجتماعية بفروعها المختلفة على مستوى الجمهورية من أكثر المؤسسات الخدمية، والتي تقدم خدماتها للجمهور لذا يرغب العديد في التعرف على مواعيد التأمينات في رمضان 2023 بكافة الفروع.

وتسعى العديد من المؤسسات إلى على تخفيف ساعات العمل على أيام شهر رمضان الكريم، وذلك لمراعاة ظروف الموظفين والعاملين بها نظراً لصومهم خلال ساعات النهار.

وتتغير ظروف العمل خلال أيام شهر رمضان الكريم بناء عن الأيام العادية على مدار أوقات السنة المختلفة، حيث يتم إصدار قرارات من شأنها تغيير مواعيد بداية ونهاية الدوام الرسمي للعاملين والموظفين ومن بينها دوام بنك الرياض في رمضان.

ويعود السبب في قرارات تخفيض ساعات العمل وتغيير مواعيد بدء الدوام ونهايته، من أجل تخفيف الأعباء الوظيفية عن كاهل الموظفين الصائمين بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

ويقع العديد من المواطنين الراغبين في زيارة هذه المؤسسات في حيرة من أمرهم، من أجل التعرف على المواعيد الجديدة خلال شهر رمضان الكريم.

متى تعمل التأمينات في رمضان؟  

مثل بقية الهيئات الرسمية والوزارات والمصالح الحكومية، تعمل التأمينات على مدار اليوم، إلا أنه ساعات العمال بها خلال شهر رمضان الكريم تبدأ اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحاً، وتستمر حتى الساعة الثالثة ظهراً، إلا أنه يتم غلق باب استقبال طلبات المواطنين الراغبين في الحصول على خدمات التأمينات الاجتماعية بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهراً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية