رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الفطر بقرار من مجلس الوزراء رسميًا.. 6 أيام متتالية

إجازة عيد الفطر بقرار من مجلس الوزراء رسميًا.. 6 أيام متتالية

حدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إجازة عيد الفطر المبارك رسميًا، وهي العطلة التي ينتظرها جميع المواطنين وبالأخص العاملين في المصالح الحكومية والخاصة على السواء للحصول على راحة.

وأعلن رئيس الوزراء، في بيان رسمي، موعد بداية عيد الفطر المبارك وذلك اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 20 من أبريل، وهو يوم وقفة العيد وآخر أيام شهر رمضان المبارك.

​​​​​​​

قرار رئيس الوزراء إجازة عيد الفطر 2023

يحصل جميع الموظفين في الدولة على إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بموعد إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2023، على أن تبدأ يوم 20 وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل.

موعد إجازة العيد الصغير 2023

حرصت مجلس الوزراء، على ضم اليوم الذي يفصل بين آخر أيام عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء لتكون عطلة كاملة تقدر بنحو 6 أيام متتالية من يوم الخميس حتى يوم الثلاثاء.

يجدر الإشارة إلى أن أول أيام عيد الفطر المبارك تكون يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل، والذي يعتبر يوم إجازة رسمية لجميع العاملية في كافة المصالح الحكومية والخاصة على السواء.

​​​​​​​

ويستأنف العمل في الوزارات والهيئات المختلفة والمصالح الحكومية بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أبريل، وذلك بالمواعيد الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.