رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ إجازة العيد الصغير 2023؟

متى تبدأ إجازة العيد الصغير 2023؟

متى تبدأ إجازة العيد الصغير 2023، سؤال تردد بين الموظفين العاملين في الدولة سواء بالقطاع الحكومي أو الخاص على السواء، وذلك مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك واقتراب موعد الاحتفال بعيد الفطر.

شارف شهر رمضان على آخر أيامه المباركة التي تأتي بنفحاته الربانية، حيث لن يمل منها العباد مطلقًا بسبب تلك الحالة التي تميز ذلك الشهر.

​​​​​​​

موعد بداية إجازة عيد الفطر 2023

أصدرت الحكومة المصرية، قرار بموعد إجازة عيد الفطر المبارك 2023، والتي تعد من أبرز المناسبات التي ينتظرها جميع المواطنين العاملين في الدولة.

تمنح الدولة جميع الموظفيها إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يأتي عيد الفطر المبارك هذا العام يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أبريل 2023، وذلك لأن شهر رمضان لن يكتمل ويتوقف عن 29 يومًا فقط.

بداية إجازة عيد الفطر 2023

تبدأ عطلة عيد الفطر المبارك يوم الخميس الموافق 20 من أبريل 2023، وهو يوم الوقفة وآخر أيام الشهر المبارك، وذلك وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

حدد رئيس الوزراء، إجازة عيد الفطر المبارك 2023 لتبدأ يوم الخميس الموافق 20 من أبريل، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من الشهر ذاته، على أن يتم العودة من العطلة ويستأنف العمل بجميع المصالح الحكومية المختلفة بداية من يوم الأربعاء الموافق 26 من أبريل.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.