رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مؤلف مسلسل تحت الوصاية؟

من هو مؤلف مسلسل تحت الوصاية؟

يحظى مسلسل «تحت الوصاية» بشعبية كبيرة، وهو الذي تم إنتاجه ليعرض في رمضان 2023، ويسأل الكثير حول المؤلف وراء هذا العمل.

يتناول المسلسل قصة امرأة تواجه ظروف الحياة لعد وفاة زوجه من أجل ابنها الذي عمره 9 سنوات، وابنتها الرضيعة. ويتكون المسسلسل من 15 حلقة فقط.

مؤلف مسلسل تحت الوصاية

يعود جزء كبير من الفضل في نجاح مسلسل تحت الوصاية إلى المؤلفين خالد دياب وشيرين دياب، حيث يتمتع الثنائي بالموهبة والإبداع في كتابة الأعمال الدرامية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من منى زكي، ورشدي شامي، ودياب، ونسرين أمين، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وخالد كمال، وأحمد خالد صالح وغيرهم من نجوم الفن.

ونال الطفل عمر شريف الذي يجسد ابن منى زكي في المسلسل على عدد كبير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تألقه في مسلسل تحت الوصاية رغم أنه جديد في مجال الفن.

مواعيد عرض مسلسل تحت الوصاية

يُعرض مسلسل تحت الوصاية على قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة 10:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحا، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 9:15 صباحا، والإعادة الثالثة في اليوم التالي الساعة 4:45 بعد العصر.

كما يُعرض أيضا على قناة دي إم سي في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 12:45 منتصف الليل، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 7:15 صباحا، والإعادة الثالثة في اليوم التالي الساعة 1:30 بعد الظهر.