رئيس التحرير أحمد متولي
 دوام بنك الراجحي بعد العيد 1444 بكافة الفروع

دوام بنك الراجحي بعد العيد 1444 بكافة الفروع

أوشكت إجازة عيد الفطر المبارك على الانتهاء في المملكة العربية السعودية، ويهتم العديد من مواطني المملكة بالتعرف على موعد دوام بنك الراجحي بعد العيد 1444 بكافة الفروع.

ويمنح البنك المركزي السعودي للبنوك الوطنية والأجنبية العاملة في السوق المصرفي داخل المملكة العربية السعودية، إجازات مختلفة بالتزامن مع العديد من الأعياد والتي يأتي في مقدمتها الأعياد الدينية مثل عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك، وكذلك الأعياد الوطنية مثل اليوم الوطني للمملكة.

وتلتزم البنوك التي تعمل في السوق المحلي بالمملكة أياً كانت جنسيتها بتعليمات البنك المركزي السعودي، حيث تتوقف هذه البنوك عن العمل بشكل تام على مدار أيام الإجازات الرسمية، على أن تكون هذه الإجازات مدفوعة الأجر.

بينما تكتفي البنوك في خلال هذه الفترة بتقديم خدماتها الإلكترونية عبر الإنترنت، كما تستمر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك المختلفة والمنتشر في مناطق المملكة في تقديم الخدمات المالية للسحب والإيداع للعملاء.

دوام الراجحي بعد عيد الفطر 1444

سبق وأصدر البنك المركزي السعودي تعليمات رسمية بخصوص إجازة عيد الفطر للبنوك للعام الهجري 1444، حيث تقرر أن تبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر رمضان 1444، والذي وافق يوم الثامن عشر من أبريل 2023 ميلادياً.

وتستمر إجازة البنوك العاملة في المملكة وفي مقدمتها بنك الراجحي، بناء على تعليمات البنك المركزي في السعودية على مدار سبعة أيام متواصلة.

والتزاماً بتعليمات البنك المركزي فيتمثل دوام بنك الراجحي بعد العيد 1444 بكافة الفروع اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 ميلادياً، والموافق يوم 5 شوال 1444 هجرياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية