رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد في جميع الفروع

مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد في جميع الفروع

تعود البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري إلى العمل بشكل منتظم عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ويرغب العديد من عملاء البنوك في التعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد في جميع الفروع.

يشار إلى أن البنك المركزي المصري كان حدد مدة إجازة عيد الفطر المبارك، والتي امتدت على مدار 6 أيام متواصلة، حيث بدأت اعتبارًا من يوم  يوم الخميس 20 أبريل 2023 حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023.

وبناء على تعليمات البنك المركزي المصري، فمن المقرر أن تستأنف البنوك القومية والأجنبية التي تعمل في السوق المحلي المصري، عملها اعتبارًا من يوم الأربعاء 26 أبريل 2023.


مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد

ونستعرض مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد في جميع الفروع، في التالي:

  • من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً في كافة فروع البنك الأهلي على مدار أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

  • من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 7:00 مساءاً في الفروع الإلكترونية ما عدا يوم السبت تعمل من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 7:00 مساءًا.

  • فرع البنك الأهلي المصري في مطار القاهرة الدولي يعمل خلال 24 ساعة دون توقف لخدمة المسافرين.

الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 7:00 مساءاً للفترة المسائية في فروع البنك الأهلي في كل من «فرع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر - فرع كايرو فيستيفال سيتي - فرع سوهو سكوير شرم الشيخ - فرع الصيد القطامية - فرع امريكانا بلازا».  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية