رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مباراة السوبر المصري وموقف الزمالك الأخير من المشاركة

آخر أخبار مباراة السوبر المصري وموقف الزمالك الأخير من المشاركة

شهدت أزمة مشاركة نادي الزمالك في كأس السوبر المصري تطورات عديدة خلال الساعات الماضية، وسط اهتمام كبيرة من جانب متابعي الأحداث الرياضية آخر أخبار مباراة السوبر المصري وموقف الزمالك الأخير من المشاركة.

كانت أزمة مباراة السوبر المصري والتي كان من المقرر لها أن تقام بين الأهلي والزمالك، شهدت تصعيد جديد بعد إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة السوبر المصري.

وأوضح أن قرار الاعتذار قد جاء بإجماء أراء كافة اعضاء المجلس، مشيراً إلى أن هذا الموقف يأتي احتجاجاً من الزمالك على موقف لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري بتأجيل البت في التظلم المقدم من جانب نادي الأهلي بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، والذي ينص على إيقاف اللاعب لمدة 12 مباراة.

تطورات مباراة السوبر المصري

وفيما يتعلق بشأن آخر أخبار مباراة السوبر المصري وموقف الزمالك الأخير من المشاركة، فقد أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام،  عصر يوم الثلاثاء 3 مارس خطابًا إلى نادي الزمالك يطلب فيه تحديد موقفه النهائي من مباراة السوبر.

بينما كشفت مصادر داخل أروقة نادي الزمالك عن إصرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور على موقفه بعدم المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي، إلا بعد البت بشكل نهائي وواضح في موقف مشاركة محمود كهربا في المباراة أم لا.

وفيما يتعلق بجهود اتحاد الكرة بتوفير بديل نادي الزمالك ليكون الطرف الآخر أمام النادي الأهلي، فأكدت مصادر رياضية أن نادي بيراميدز هو المرشح الأقوى ليحل محل الزمالك، بينما تتجه إدارة بيراميدز إلى الاعتذار هي الأخرى عن المشاركة في المباراة لتشهد الأزمة مزيد من التعقيد.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية