رئيس التحرير أحمد متولي
 مشكلة حسن شاكوس وزوجته ريم طارق تصل للقضاء والنيابة تستجوب المطرب

مشكلة حسن شاكوس وزوجته ريم طارق تصل للقضاء والنيابة تستجوب المطرب

تصاعدت مشكلة حسن شاكوس وزوجته ريم طارق زوجه، حتى وصلت إلى ساحات القضاء، واستدعت جهات التحقيق المطرب من أجل سماع أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات جاءت في محضر شرطه حررته زوجته ضده.

ريم طارق زوجة حسن شاكوش

وأصبحت زوجة حسن شاكوش حديث الساعة بعد أن أقدمت على فعل غريب خلال حفل زفافهما، بعد أن قررت السجود على الأرض فور ظهور زوجها حسن شاكوش في صالة الزفاف، مبررة ذلك بأنها سجدت لله شكراً على ارتباطها من حسن شاكوش.

وتحدث حسن شاكوش عن ريم طارق زوجته بأنها جارته وتقيم بالقرب من مسكنه، وأنه يحبها ولذلك ارتبط بها كما هو الحال مع ريم التي أكدت على حبها لحسن شاكوش.

أزمة حسن شاكوش وزوجته

إلا أن أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بدأت مع ظهروهما معاً في أحد البرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان الكريم، حيث كشف البرنامج عن وجود علاقة بين حسن شاكوش وسيدة أخرى هي من أهدته القلادة التي يرتديها في رقبته، لتقرر ريم طارق الانسحاب من الحلقة وأعلنت أن علاقتها به قد انتهت.

وسرعان ما تطور الأمر إلى  تحرير ريم طارق زوجة حسن شاكوش بلاغاً ضده في قسم شرطة أكتوبر لتضررها من زوجها حسن منصور الشهير بحسن شاكوش، مشيرة في المحضر إلى أن الأخير قد طردها منذ أيام من منزل الزوجية واستولى على منقولات الزوجية كما استولى على إيصال أمانة كان بحوزتها هو بديل مؤخر الصداق.

 وبررت ريم طارق تأخرها في تحرير المحضر لأنها كانت تأمل في أن يتم حل الأمر والصلح فيما بينهما، وأحالت جهات التحقيق المحضر إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

ولم تقف ريم طارق عند هذا الحد بل خرجت من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بمنشور قال فيه : «حسبي الله ونعم الوكيل في الزاني»، ليتم الربط بين خلافها مع شاكوش وخيانة الأخير لها في منزل الزوجية.

ثم سربت ريم طارق محادثة بينها وبين زوجها حسن شاكوش لتكشف فيها سبب الخلافات الزوجية فيما بينهما، وتصدرت هذه المحادثة المشهد بسبب الأخطاء الإملائية الكثيرة التي كان يكتب بها شاكوش كلماته.

وفي غضون ذلك ظهرت شخصية جديدة على الساحة هو طليق ريم طارق وزوجها السابق قبل أن ترتبط بحسن شاكوش، ليتبين أنها لم تكشف عن حقيق زواجها الأول، وتحدث طليقها عن علاقتهما سوياً وأنا أقامته ضد العديد من الدعوات القضائية بالرغم من منحها كافة حقوقها، مشيراً في تصريحات إعلامية إلى أن ريم طارق تعاني مشاكل صحية تمنعها من الزواج.

وأخيراً وصلت الأزمة إلى ساحات القضاء حيث استدعت النيابة العامة حسن شاكوش من أجل الاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهامات وجهتها له زوجته بسرقة متعلقاتها الزوجية وطردها من المنزل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية