رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي الغربية الترم الثاني 2023

حل امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي الغربية الترم الثاني 2023

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحان الفصل الثاني في مادة الدراسات الاجتماعية في عموم مدارس محافظة الغربية الرسمية والخاصة، ويرغب العديد من الطلاب بالتعرف على حل امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي الغربية الترم الثاني 2023.

وجاء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي في محافظة المنوفية مكون من أربعة أسئلة، حيث جاء السؤال الأول عبارة عن تأمل الخريطتين ثم اكتب ما تدل عليه الأرقام الآتية واختر الإجابة الصحيحة من بين الأقواس وبم تفسر.

أما السؤال الثاني فقد جاء في صورة أكتب كلمة صح أو كلمة خطأ أمام العبارات الآتية مع تصويب الخطأ، أما السؤال الثالث فجاء في صورة اختر الإجابة الصحيحة من بين الأقواس، وجاء السؤال الرابع في امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في صورة لمن تنسب الأعمال الآتية.

اجابة امتحان دراسات ثالثة اعدادي الغربية ترم ثاني 2023

ويتمثل حل امتحان الدراسات للصف الثالث الإعدادي الغربية الترم الثاني 2023 النموذجي، في التالي:

ويسارع العديد من المدرسين الأوائل والمتخصصين في مادة الدراسات الاجتماعية للإجابة على امتحانات المادة، من أجل تحقيق الاستفادة للطلاب الراغبين في التعرف على الحل النموذجي على أسئلة الامتحان.

ويحتاج طلاب الصف الثالث الإعدادي للحصول إجابة امتحان الدراسات ثالثة اعدادي الغربية ترم ثاني 2023، لمقارنتها بالإجابات التي الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، من أجل التعرف على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في المجموع الكلي بنهاية العام الدراسي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية