رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات

سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد تسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية، ويرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات استعداداً لشرائه.

وتبدأ عملية التقديم للصف الأول بتسجيل ولي الأمر لنجله او ابنته بشكل إلكتروني عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ثم يتم طباعة طلب التقديم لتقديمه مع بقية الأوراق الرسمية الخاصة بالطالب وولي أمره بشكل يدوي إلى إدارة المدرسة التي تم قبول الطالب بها.

ويعتبر ملف تقديم الصف الأول الابتدائي واحد من أهم المستندات المطلوبة خلال عملية تقديم أوراق الطالب في المدرسة التي تم قبوله بها، حيث يتوجب على الأمر شرائه الملف كامل بالدمغات ثم ملء البيانات المطلوبة، وإرفاقه بالمستندات الرسمية وتقديمه للمدرسة.

 ويشتمل ملف تقديم الصف الأول الابتدائي 2023، على عدة أوراق يقوم ولي الأمر بملئها من بينها إقرار من جانب الأب أو الأم بصحة البيانات التي يحتوي عليها ملف التقديم.

وملف تقديم الصف الأول الابتدائي عبارة عن ملف ورقي مكون من عدة صفحات، وطلب التحاق موجه إلى المدرسة، واستمارة البيانات الحكومية الإلكترونية، وطابعة مهن تعليمية وقيمته جنيهين، وطابع صندوق دعم وتمويل المشروعات وقيمته 10 جنيهات.

سعر ملف تقديم أولى ابتدائي 2023 بالدمغات

بدأت مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة في الاستعداد لاستقبال طلبات التقديم للصف الأول الابتدائي، بالإعلان عن سعر ملف التقديم، وكان من بينها مديرية التربية والتعليم في الدقهلية.

وتم الكشف عن سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات، في التالي:

  • سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بدون الدمغات: 20 جنيه.

  • سعر ملف التقديم للصف الأول الابتدائي 2023 بالدمغات: 32 جنيه.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية