رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات ٢٠٢٣

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات ٢٠٢٣

انتهت عمليات تصحيح نتيجة امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري لطلاب المراحل التعليمية المختلفة في مدارس محافظة الجيزة الرسمية والخاصة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتائج الامتحانات ٢٠٢٣.

 وكانت امتحانات المئات من طلاب الصفوف الدراسية المختلفة للفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، قد انطلقت في عموم مدارس محافظة الجيزة اعتبارًا من يوم السبت 6 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات على مدار 20 يوم ليختتم الطلاب الامتحانات بحلول يوم 26 مايو.

وذلك على مستوى صفوف النقل في المراحل التعليمية المختلفة بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي، بالإضافة إلى امتحانات طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية في المحافظة.

وشرعت كنترولات التصحيح في الإدارات التعليمية المختلفة في عموم محافظة الجيزة في تصحيح نتائج الطلاب فور انتهاء الامتحانات كل في مرحلته الدراسية.

وذلك على مستوى إدارات مراكز المحافظة في كل من  مركز منشأة القناطر، ومركز أوسيم، ومركز كرداسة، ومركز أبو النمرس، ومدينة الحوامدية، ومركز البدرشين، ومركز العياط، ومركز الصف، ومركز أطفيح، ومركز الواحات البحرية.

بوابة محافظة الجيزة الإلكترونية لنتائج الامتحانات ٢٠٢٣ 

يمكن لكل من الطلاب وأولياء الأمور من الراغبين في الدخول إلى الإلكترونية، من أجل التعرف على الدرجات التي تعرف عليها الطالب في النتيجة الخاصة به، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط بوابة محافظة الجيزة الإلكترونية لنتائج الامتحانات ٢٠٢٣، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

  • البحث عن الأيقونة الخاصة بنتائج محافظة الجيزة في حال توفرها.

  • الانتقال إلى الصفحة الرسمية الخاصة بالاستعلام عن نتيجة الطلاب.

  • إدخال البيانات الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس الخاص به.

  • الاطلاع على النتيجة الخاصة بالطالب.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية