رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023

انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي في عموم مراكز محافظة كفر الشيخ الرسمية والخاصة من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023.

 وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي قد انطلقت يوم الأربعاء الموافق 17 مايو، واستمرت على مدار خمسة أيام لتنتهي يوم الاثنين 22 مايو، حيث امتحن الطلاب داخل لجان امتحانات مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ميعاد نتيجة اعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023

وانطلقت عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023 في كل م مركز البرلس، ومركز بيلا، ومركز الحامول، ومركز دسوق، ومركز الرياض، ومركز سيدي سالم، ومركز فوه، ومركز قلين، ومركز كفر الشيخ، ومركز مطوبس، فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

وتمر عملية تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في كفر الشيخ، بعدة مراحل تبدأ بتصحيح إجابات الطلاب على أسئلة الامتحانات وتدقيقها، مروراً بمراجعة الدرجات التي تحصل عليها الطلاب، ثم رصد درجات الطلاب في قوائم مع أسمائهم وأرقام جلوسهم.

وعقب الانتهاء من عملية رصد درجات الطلاب يتم تحديد أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وكذلك الطلاب الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية، ثم يتم عرض نتيجة الطلاب الأوائل على المحافظ لاعتمادها.

من المتوقع أن تستمر عمليات التصحيح لنتيجة الشهادة الإعدادي في كفر الشيخ الترم الثاني 2023، على مدار فترة تستمر من أسبوع إلى 10 أيام، لذا من المقرر لها أن تظهر خلال الأسبوع الجاري أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية