رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

اختتم المئات من طلاب الشهادة الإعدادية بالمدارس الرسمية والخاصة امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور بالتعرف على موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية.

وتقدم نحو 102573 طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي في عموم مناطق محافظة الإسكندرية المختلفة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 20 مايو، والتي تستمر حتى يوم الخميس 25 مايو.

وشرعت الكنترولات في تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية والتي تتواجد في كل من إدارة الجمرك، وإدارة العجمي، وإدارة غرب، وإدارة وسط ، ثم إدارة شرق، وإدارة المنتزه، ثم إدارة العامرية، واخيرا إدارة برج العرب التعليمية.

وتمر عملية تصحيح نتيجة الصف الإعدادي في محافظة الإسكندرية بعدة مراحل تبدأ من تصحيح النتيجة مروراً بتدقيق درجات الطلاب التي تحصلوا عليها، ثم مراجعتها للتأكد من أحقية الطلاب في الحصول على الدرجات.

وعقب عملية المراجعة تبدأ عملية رصد درجات الطلاب ضمن قوائم تحتوي على اسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم، ثم يتم عرض النتيجة على محافظ الإسكندرية لاعتمادها ومن ثم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الإنترنت وداخل مدارس الشهادة الإعدادية.

ميعاد نتيجة إعدادية محافظة الإسكندرية

شرعت كنترولات تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية فور انتهاء الطلاب من امتحانات الفصل الثاني المقررة عليهم، ومن المتوقع أن تستغرق عملية تصحيح الامتحانات فترة زمنية تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام، لذا يمكن ظهور النتيجة خلال الأسبوع المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية