رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 برقم الجلوس.. اعرف درجاتك

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023 برقم الجلوس.. اعرف درجاتك

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميًا لمعرفة النتيجة بدرجات المواد الدراسية المختلفة.

واعتمدت الدكتور نهال بلبع، نائب المحافظ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 البحيرة الدور الأول، ظهر اليوم الاثنين 29 مايو، لمدارس التعليم العام، المكفوفين، الصم وضعاف السمع.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة الترم الثاني 2023

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة البحيرة 84% بعدد طلاب وصل إلى 94.152 طالب وطالبة من إجمالي المتقدمين للامتحانات، والبالغ عددهم 112,721 طالب وطالبة.

واعتمدت نائب المحافظ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2023 بنسبة نجاح بلغت 76.44% من إجمالي أعداد المتقدمين للامتحانات والبالغ 1451 طالب وطالبة.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بجميع مدارس محافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس اليوم التالي من ظهورها رسميًا.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني البحيرة 2023

حالة من الترقب سيطرت على جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، وخاصة مع ظهور النتائج، حيث يحاول الجميع الدخول إلى المديرية لمعرفة النتائج عقب الإعلان عن أسماء ونتائج الأوائل من مختلف الإدارات التعليمية.

يمكنك الحصول على رابط النتيجة من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، فقط عليك الاطلاع على الملف التالي لتتعرف عليها بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.