رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني 2023

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر عن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحر الأحمر الترم الثاني 2023 للدور الأول، وذلك على مستوى طلاب المدارس الرسمية في المحافظة.

وكان محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر للفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، وذلك بنسبة بلغت نحو 80.4%، من إجمالي الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة في محافظة البحر الأحمر.

كما بلغت نسبة النجاح  بين طلاب الشهادة الإعدادية من الصم والبكم نحو 100%، فيما بلغت نسبة النجاح بين طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من المكفوفين 100% من إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري.

وحصل 79.8%  من طلاب الصف الثالث الإعدادي في الشهادة الإعدادية المهنية الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، على درجات النجاح.

تظلمات الصف الثالث الإعدادي البحر الأحمر الترم الثاني 2023

حددت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحر الأحمر، موعد تلقي تظلمات الصف الثالث الإعدادي البحر الأحمر الترم الثاني 2023، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو، وتستمر على مدار أسبوعين ليتم غلق باب التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر بحلول يوم 13 يونيو 2023.

ويمكن للطلاب الراغبين في تقديم طلب تظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في البحر الأحمر الترم الثاني 2023، دفع الرسوم الخاصة بكل مادة على حدة، وتقديم الطلب في الإدارة التعليمية التابع لها، على أن يتم تحديد موعد للاطلاع على ورقة الإجابة الخاصة بالطالب.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية