مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من أبرز ما يشغل اهتمام الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الراهنة، ليتمكنوا من الحصول على درجات جميع المواد الدراسية.

سيطرت حالة من التوتر والقلق على جميع الطلاب منذ انتهاء ماراثون الامتحانات، والتي تفاقمت مع اقتراب ظهور النتيجة رسميًا.

يمكن للطالب الحصول على النتيجة فور ظهورها إلكترونيًا، حيث يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة بالمحافظة في اليوم التالي من ظهورها.

​​​​​​​

مديرية التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية نتائج الامتحانات

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 على مديرية التربية والتعليم لمحافظة الإسماعيلية، حسبما تم الإعلان عليها ليترقب الطلاب اعتمادها سميًا لتكون متاحة بعد ذلك لجميع الإدارات المختلفة برقم الجلوس.

استمرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من السبت 13 مايو 2023 بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وانتهت يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023.

مديرية التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية

تحرص مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، على إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 على موقعها الإلكتروني، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتائج دون مواجهة أي صعوبة.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني الإسماعيلية، من خلال البوابة الإلكترونية للمديرية من هنـــــا.

الجدير بالذكر، أن مع دخولك إلى موقع المديرية يستلزم عليك الضغط على الأيقونة الخاصة بنتائج الامتحانات، لإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.