رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني ونسبة النجاح العامة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني ونسبة النجاح العامة

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني رسميًا، حيث اعتمادها اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، معلنًا نسبة النجاح العامة لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وكان إجمالي عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الإسماعيلية هذا العام بجميع الإدارات المختلفة قد بلغ 26850 طالب وطالبة.

بينما وصل عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية 26521 طالب وطالبة، وعدد الناجحين 21294 طالب وطالبة.

​​​​​​​

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية 2023 الترم الثاني

أوضح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، أن نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة الإسماعيلية قد بلغت 80.29%

كانت قد استمرت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من السبت 13 مايو 2023 بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وانتهت يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية

أصبح الآن بإمكانك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة الإسماعيلية بعد ظهورها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بكل سهولة ويسر، فقط عليك الضغط هنـــــا.

يستلزم عليك الضغط على نتائج الامتحانات من على الموقع لتتمكن من إدخال رقم الجلوس الخاص بك، حيث تظهر لك النتيجة في غضون ثوان معدودة.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 تظهر بمدارس الإسماعيلية، في اليوم التالي من ظهورها إلكترونيًا لتكون متاحة أمام الطلاب في فناء المدرسة بالكشوف المعلقة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.