رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني ونسبة النجاح

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني ونسبة النجاح

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 برقم الجلوس الترم الثاني، حيث تم اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ، حتى أصبح بإمكانك الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

نسبة نجاح الشهادة الإعداداية الترم الثاني 2023 الدقهلية

اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2023 بنسبة نجاح بلغت 87.5%.

تقدم عدد 123812 طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني بالدقهلية 2023، ونجح منهم 108296 طالب وطالبة من جميع الإدارات المختلفة.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 الدقهلية برقم الجلوس

أعلنت محافظة الدقهلية، عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــا، حتى يتمكن الطالب من الحصول على الدرجات التي حققها في المواد الدراسية المختلفة.

يستلزم على الطالب إدخال رقم الجلوس الخاص به لتظهر له النتيجة بكل سهولة ويسر باسم المدرسة والطالب، وتفاصيل الشهادة بدرجات كل مادة.

وهنأ المحافظ الطالبات العشرة الأوائل من أبناء المحافظة، على نجاحهم وتفوقهم وتمنى لهم مستقبلا باهرا، ومزيدا من التفوق والتميز فى مراحلهم التعليمية القادمة.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة الدقهلية تظهر في المدارس المختلفة الموجودة على مستوى المحافظة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليصبح بإمكان الطالب الحصول عليها من خلال الكشوف المدرسية المعدة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.