رئيس التحرير أحمد متولي
 www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

www.cairo.gov.eg  بإدخال رقم الجلوس للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة عبر موقعها على الإنترنت «www.cairo.gov.eg» نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة القاهرة بعد أسبوع واحد من انتهاء الامتحانات، حيث عملت كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة على إنهاء أعمال تقدير الدرجات بأقصى سرعة ممكنة.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة أدوا اختبارات شهادة إتمام دراسة مرحلة التعليم الأساسي في الفترة من الأربعاء 17 مايو، وحتى الثلاثاء 23 من نفس الشهر.

ظهور نتيجة إعدادية القاهرة الترم الثاني 2023

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، بنسبة نجاح 85.1%.

وأشاربيان للمحافظة أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 190 ألف و533 طالبا وطالبة، حضر منهم 184 ألف و352 طالبا وطالبة، ونجح 156 ألف و799 طالبا وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 88%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.1%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.9%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 74.3%.

www.cairo.gov.eg برقم الجلوس

كشفت مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة، أيمن موسى، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية للقاهرة من هنا.

ويتعين على الطالب أو ولي الأمر إدخال رقم الجلوس، وستظهر بيانات الطالب المتمثلة في الاسم واسم المدرسة، ثم المجموع الكلي، والدرجات في المواد، على أن تظهر النتيجة في المدارس بحلول بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011