رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية عبر الإنترنت، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة فور اعتمادها والإعلان عنه بشكل رسمي.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية كانت قد انطلقت يوم الأربعاء الموافق 17 مايو، واستمرت على مدار ستة أيام لتنتهي يوم الاثنين 22 مايو، حيث امتحن الطلاب داخل لجان امتحانات مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبدأت عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2023 في الإدارات التعليمية التابعة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك على مستوى كل من مركز البرلس، ومركز بيلا، ومركز الحامول، ومركز دسوق، ومركز الرياض، ومركز سيدي سالم، ومركز فوه، ومركز قلين، ومركز كفر الشيخ، ومركز مطوبس، فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

وتمر عملية تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي في كفر الشيخ، بعدة مراحل تبدأ بتصحيح إجابات الطلاب على أسئلة الامتحانات وتدقيقها، مروراً بمراجعة الدرجات التي تحصل عليها الطلاب، ثم رصد درجات الطلاب في قوائم مع أسمائهم وأرقام جلوسهم.

وعقب الانتهاء من عملية رصد درجات الطلاب يتم تحديد أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، وكذلك الطلاب الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية، ثم يتم عرض نتيجة الطلاب الأوائل على المحافظ لاعتمادها.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات كفر الشيخ

يمكن لكل من الطلاب وأولياء الأمور الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية