رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023 الترم الثاني؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023 الترم الثاني؟

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من الحصول عليها فور ظهورها رسميًا ومعرفة الدرجات التي حققها الطالب لكل مادة.

سيطرت حالة من القلق والتوتر على العديد من الأسر بسبب نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، وخاصة بعد ظهور نتائج العديد من المحافظات على مدار الأيام الماضية.

أدى 63 ألفا و308 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ، خلال الفترة الماضية، ومنذ انتهاء ماراثون الامتحانات ويتساءل الطلاب عن النتيجة.

​​​​​​​​​​​​​​

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادية بكفر الشيخ الترم الثاني؟

لاتزال نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بمحافظة كفر الشيخ قيد الاعتماد، حيث انتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لتصبح جاهزة لإعلانها.

ومن المقرر، أن تظهر النتيجة رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اعتمادها من قبل المحافظ اللواء جمال نور الدين، ليتعرف عليها الطلاب إلكترونيًا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2023

بعد ظهور النتيجة إلكترونيًا يتمكن الطالب من الحصول عليها عن طريق مدرسته بالاسم ورقم الجلوس، حيث يتم تعليق النتائج في الكشوف المدرسية بالفناء، ليصبح من السهل التعرف على الدرجات بشكل تفصيلي.

كما يستطيع الطالب الحصول على الشهادة الإعدادية الترم الثاني، والاستعداد لعملية التقديم في المرحلة الثالية سواء في المدراس الثانوية العامة أو غيرها من البدائل المتاحة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.