رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالته اعدادي كفر الشيخ 2023 عبر هذا الرابط

نتيجة تالته اعدادي كفر الشيخ 2023 عبر هذا الرابط

انتهت العديد من مديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة من تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادي 2023، وكان من بينها محافظة كفر الشيخ لذا يبحث العديد من الطلاب وأولياء عن نتيجة تالته اعدادي كفر الشيخ 2023 ورابط الاطلاع عليه.

وكان محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، كشف عن وجه مديرية التربية والتعليم في المحافظة، بسرعة العمل على الانتهاء من مراجعة نتيجة الشهادة الإعدادية في مدارس المحافظة، تمهيداً لاعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

 وكان يوم الخميس 1 يونيو شهد أعمال المراجعة النهائية لنتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023، وذلك للتأكيد على تفادي أية أخطاء في عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب، أو ترك أية إجابة لطالب بدون وضع تقدير لها.

 وأوضح اللواء جمال نور الدين ، أن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023، من المقرر لها أن تظهر يوم السبت 3 يونيو، وذلك بعد اعتمادها والإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

نتيجة ثالثة اعدادي كفر الشيخ 2023  

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة تالته اعدادي كفر الشيخ 2023، من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الكفر الشيخ والذي تم تخصيصه للكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023 الترم الثاني على مستوى طلاب الشهادة الإعدادية العامة، وذلك بالضغط هنا

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية