رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية من هنا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية من هنا

اعتمد محافظ الفيوم، الدكتور احمد الأنصاري، نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية وغيره من مراكز المحافظة، ويوفر موقع «شبابيك» لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية.

 وأوضح محافظ الفيوم، أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، قد بلغ نحو 64 الف و332 طالباً وطالبةً.

وأشار الدكتور احمد الأنصاري، إلى عدد الطلاب والطالبات الذي حصلوا على درجات النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفيوم ترم ثاني 2023، نحو 50 ألف و 34 طالب وطالبة، لافتاً إلى أن نسبة النجاح قد بلغت بين الطلاب 79.1 %.

وأضاف محافظ الفيوم، الدكتور احمد الأنصاري، أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين حصلوا على الدرجة النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية قد بلغ 126‪ طالب وطالبة.

 وعلى مستوى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الثاني من الصم وضعاف السمع فقد بلغت نسبة النجاح فيما بينهم نحو 96.4 %، بينما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الإعدادية من المكفوفين نحو 85.7%، وعلى مستوى طلاب الشهادة الإعدادية المهنية فقد بلغت نسبة النجاح بينهم 100%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم مركز طامية

وأوضح محافظ الفيوم أن نسبة النجاح قد وصلت بين طلاب الشهادة الإعدادية في إدارة طامية التعليمية، إلى نحو 73.24%، بينما جاءت أولى الإدارات من حث نسبة النجاح إدارة غرب الفيوم بنسبة 90.17%.

ويمكن للطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي من الراغبين في الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم مركز طامية، الاطلاع عليه بمنتهي السهولة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية