رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماتش الأهلي مع الوداد مذاع في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

هل ماتش الأهلي مع الوداد مذاع في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

هل ماتش الأهلي مع الوداد مذاع في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا من الأسئلة التي طرحها الجمهور قبل انطلاق المباراة، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء مع انطلاق صافرة الحجم وحتى نهاية المباراة لمعرفة النتيجة النهائية.

تتوجه أنظار الجمهور الكروي إلى استاد القاهرة لمتابعة واحد من أهم المباريات المرتقبة، حيث يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربي ليضمن الحصول على اللقب في مباراة العودة.

هل مباراة الأهلي والوداد مذاعة على أون تايم سبورت؟

يرغب الجمهور في معرفة القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد اليوم، كي يتم التفرغ ومتابعة اللقاء إما من خلال إحدى القنوات الفضائية على الشاشة أو من خلال المقاهي التي تحرص على إذاعة المباريات الكروية الهامة.

ومن المقرر، إذاعة مباراة الأهلي والوداد اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

كما يمكنك متابعة اللقاء المنتظر على قنوات بي إن سبورت، التي تعد المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.


مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

وكان النادي الأهلي تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، أما الوداد فتخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد أن تعادلا سلبيا في المباراة الأولى بالمغرب، ثم إيجابيا في جنوب أفريقيا.

الجدير بالذكر، أن مباراة العودة ستقم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11 من يونيو.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.