رئيس التحرير أحمد متولي
 التحويل إجباري.. سعر نظام الخط الأرضي مسبق الدفع الجديد

التحويل إجباري.. سعر نظام الخط الأرضي مسبق الدفع الجديد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE، تغيير نظام الدفع مقابل خدمة الخطوط الأرضية، والتي يعتمد عليها تشغيل الإنترنت المنزلي.

وكان النظام الجديد يقوم على إصدار فاتورة ربع سنوية أو سنوية للعميل مقابل توصيل الخدمة، حتى مع عدم إجراء مكالمات، مع تحديد فترة سماح للدفع.

نظام الخط الأرضي الجديد

أعلن نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات، محمد أبو طالب، إنه سيتم تحويل كافة المشتركين للنظام مسبق الدفع.

وأوضح أبو طالب، أن تحويل خط الهاتف الأرضي إلى النظام الحديث وتفعيل النظام مسبق الدفع يحقق بعض الفوائد للعملاء منها التحكم في استهلاكهم وتفادي صدمة الخط المفتوح، كما يتيح ذلك للشركة مرونة لتقديم الخدمات المتكاملة بين خدمات الهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت الثابت.

وكشف أنه تم إرسال رسائل لنحو 2 مليون عميل لإعلامهم بتحويلهم إلى النظام المدفوع مقدما للخط الأرضي بالفعل من أصل 11 مليون عميل، وهم يدفعون 60 جنيها مسبقا، مع إمكانية الشحن بباقات إضافية بعد استهلاك القيمة المدفوعة.

وتتنوع الباقات المدفوعة مقدما لخطوط الأرضي ما بين 20 وحتى 65 جنيها، في الشهر الواحد، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك ربع السنوية.

وقال أبو طالب إنه بتطبيق نظام مسبق الدفع ونقل نظام التليفون الأرضي على السيستم الجديد يمكن للعملاء متابعة استهلاكهم على الخط الأرضي عبر تطبيق الشركة للهواتف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011