رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية؟ في هذا الموعد

متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية؟ في هذا الموعد

لا صوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت السؤال الذي يطرحه العشرات من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور، وهو متى تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية؟، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان العديد من المحافظات عن نتيجة الإعدادية بالفعل.

وانطلق مارثون امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية، اعتبارًا من يوم السبت 20 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات على مدار ست أيام حتى يوم 25 مايو 2023.

وعقب انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، بدأت عمليات تصحيح الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية الترم الثاني 2023 في كنترولات التصحيح في في إدارة غرب، وإدارة شرق، وإدارة بلبيس، وإدارة منيا القمح، وإدارة فاقوس، وإدارة أبو حماد، وإدارة الحسينية، وإدارة أبو كبير.

كما جرى تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية في إدارة ههيا و الإبراهيمية، وإدارتي كفر صقر و أولاد صقر، وإدارة ديرب نجم ومشتول السوق        ، وإدارتي القرين والقنايات، وإدارتي  منشأة أبو عمر وصان الحجر، وإدارتي العاشر من رمضان و الصالحية.

متى تظهر نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية ترم ثاني 2023؟

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، محمد رمضان، عن انتهاء أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي بمدارس المحافظة، مشيراً إلى أن عمليات رصد ومراجعة درجات الطلاب قد بدأت بالفعل.

وأضاف وزارة التربية والتعليم بالشرقية في تصريحات صحفية له، أنه من المقرر انتهاء عمليات الرصد والمراجعة خلال أيام قليلة، لافتاً إلى أنه من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادي في محافظة الشرقية بحلول نهاية الأسبوع الجاري، أو يوم السبت من الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية