رئيس التحرير أحمد متولي
 شهاده تالته اعدادي 2023 محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

شهاده تالته اعدادي 2023 محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يهتم العديد من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بالتعرف على درجات شهاده تالته اعدادي 2023 محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعدما ظهرت بشكل رسمي.

 

ويشار إلى أن محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، اعتمد ظهر يوم الأربعاء 7 يونيو نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الشرقية، وبلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدارس الشهادة الإعدادية في المحافظة نحو 85.9%.

نتيجة 3 اعدادي الشرقية ترم ثاني

ويمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في التعرف على نتيجة شهاده تالته اعدادي 2023 محافظه الشرقية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، الاطلاع على الملف التالي.

وذلك على مستوى إدارة غرب، وإدارة شرق، وإدارة بلبيس، وإدارة منيا القمح، وإدارة فاقوس، وإدارة أبو حماد، وإدارة الحسينية، وإدارة أبو كبير، وإدارة ههيا و الإبراهيمية، وإدارتي كفر صقر و أولاد صقر، وإدارة ديرب نجم ومشتول السوق، وإدارتي القرين والقنايات، وإدارتي  منشأة أبو عمر وصان الحجر، وإدارتي العاشر من رمضان و الصالحية.

 وللبحث عن نتيجة اضغط بالماوس عل الملف ثم اضغط كنترول f واكتب اسم الطالب في المربع الظاهر أمامك، وانتظر حتى تظهر نتيجة البحث، وستجد النتيجة أمامك بعد ذلك.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الشهادة الإعدادية على مستوى مدارس محافظة الشرقية الرسمية، نحو 137 ألف و250 طالب وطالبة.

وأدى الطلاب الامتحانات داخل 757 لجنة امتحانات، مقسمة على 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية، و3لجان لطلاب مدارس النور والصم، ومستشفى 57357، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.


 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية